امتحانات محلية في التربية الإسلامية مع التصحيح للمستوى السادس ابتدائي

يقدم إليكم موقع محفظتي امتحانات محلية في التربية الإسلامية للمستوى السادس ابتدائي دورة يناير (الدورة الأولى) بمختلف المديريات الإقليمية حسب كل جهة من جهات المملكة المغربية، وذلك وفق تاريخ إجراء الامتحانات الموحدة المحلية على صعيد المؤسسة الذي تم إعداده بناء على المقرر الوزاري لتنظيم الموسم الدراسي بسلك التعليم الابتدائي بالمغرب.

نهدف من خلال توفيرنا لنماذج هذه الامتحانات الموحدة المحلية على صعيد المؤسسة إلى مساعدة التلاميذ المتمدرسين بالسنة السادسة من التعليم الابتدائي على تنمية مكتسباتهم استعدادا لخوض الامتحانات الموحدة المحلية في مادة التربية الإسلامية، وكذا تشجيعا منا لهم على التكوين الذاتي والرفع من مستواهم من أجل الاستيعاب الجيد وفهم دروس مادة التربية الإسلامية للحصول على نتيجة جيدة عند نهاية السنة الدراسية، كما سنعمل على إضافة بنماذج جديدة كلما توفرت لدينا.

ملاحظة: نحرص في موقع محفظتي على نشر نماذج الامتحانات الموحدة المحلية مع التصحيح، لكن يتعذر علينا في الكثير من الأحيان الحصول دائما على نماذج مصححة، لهذا ارتأينا إدراج بعضها غير مصحح من أجل الاستئناس والاستعانة بها، وقد أضفنا إليها في الجدول الحرفين (غ. م) لتمييزها.

جهة طنجة تطوان الحسيمة:

المديرية الإقليمية بوزان:

المديرية الإقليمية بالعرائش:

المديرية الإقليمية بالمضيق الفنيدق:

جهة سوس ماسة:

المديرية الإقليمية بتيزنيت:

جهة سوس ماسة:

المديرية الإقليمية بالصويرة:

رابط لتحيل من موقع البسان

أعلمني عن
1 تعليق
الأحدث
الأقدم الأكثر تقييما
Inline Feedbacks
View all comments
إبراهيم العمراني
4 سنوات مضت

نشكركم على هذا العمل الجبار وفقكم الله لما فيه الخير. وشكرا